الجمعة، 8 أكتوبر 2021

خطورة نزع المخالب القطط


 تستخدم القطط مخالبها لأغراض متنوعة.  المخالب مهمة للقطط لأنها تلعب دورًا حيويًا في التوازن.  إذا سبق لك أن لاحظت قطة تقفز وتتشبث بجسم مرتفع ، فمن المحتمل أنك لاحظت أنها تستخدم مخالبها للنهوض.  عند تسلق الأشجار ، تميل القطط إلى استخدام مخالبها للاستيلاء على اللحاء والتسلق إلى وجهتها.


  تستخدم القطط أيضًا مخالبها للتمدد والمشي والركض.  تعتبر المخالب أيضًا مصدرًا رئيسيًا للدفاع عن القطط ضد الحيوانات الأخرى والبشر.  تحافظ معظم القطط على مخالبها حادة للغاية ، لأن مخالبها وأسنانها هي في الأساس أسلحتها الوحيدة.  تعتبر المخالب ضرورية أيضًا لاستخدام الحمام ، حيث تستخدمها القطط لتغطية الفوضى بالأوساخ.


  تستخدم القطط أيضًا مخالبها في خدش الأشياء التي تحدد منطقتها.  تحتوي مخالبهم على غدد تحتوي على إفرازات.  عندما يتركون بصماتهم على شيء ما ، ينتقل الإفراز إلى المنطقة التي خدشوها.  يمكن اكتشاف هذا للقطط الأخرى ولكن ليس للبشر.  في بعض الأحيان ، يقومون أيضًا بخدش شيء ما لإزالة المخلب القديم الذي سيسقط ومنحهم مخلبًا جديدًا بالكامل تحته.



  قد يكون الأمر محزنًا ، لكن العديد من أصحاب الحيوانات الأليفة يختارون وضع ممتلكاتهم الخاصة فوق قططهم ، مثل الأثاث الباهظ الثمن أو السجاد.  يخشى أصحاب القطط من أن تدمر قطتهم أثاثهم أو سجادهم ، وبالتالي يختارون نزع مخالب قطهم.  إزالة مخالب القط هو إجراء جراحي لا يمكن إلا للطبيب البيطري القيام به.  ومع ذلك ، سيحتاج صاحب المنزل إلى سبب وجيه ، لأن الطبيب البيطري لن يقوم بالجراحة لمجرد حماية أثاثه أو سجادته.


  إذا كنت تفكر في نزع مخالب قطتك ، فاعلم أن هذه العملية تمكن أن تغير شخصيتها تمامًا.  بمجرد نزع مخالب القطة ، ستشعر بالألم والارتباك.  قد لا تتمكن من القفز من النافذة أو على الأريكة ، وقد لا تتمكن من اللعب كما فعل من قبل.  تميل بعض القطط ، بعد نزع مخالبها ، إلى أن تصبح عدوانية وتلدغ بأسنانها.  باختصار ، ستكون القطة بائسة تمامًا ، وهو أمر يصعب على من يحبون قططهم تحمله.


  يجب على أولئك الذين يقررون امتلاك قطط أن يدركوا أن القطة يمكن أن تخدش من حين لآخر.  إذا لم يكن شخص ما مستعدًا للتعامل مع هذه الحقيقة ، فلا ينبغي له امتلاك قطة في المقام الأول.  القطط حيوانات أليفة ممتازة ، على الرغم من امتلاكها لمخالب وتستخدمها أحيانًا.  هناك الكثير من الحيوانات الأليفة الرائعة الأخرى إذا لم تكن قادرًا على التعامل مع قطة.  إذا كنت قلقًا بشأن أثاثك أو سجادتك فقط ، فهناك طرق لمنع قطك من خدش أغراضك.


  أول شيء تفعله هو إعطاء قطتك عمود خدش وإعلامها بمكانها وكيفية استخدامها.  يمكنك أيضًا الحصول على سجادة سريعة تساعد قطتك في خدش نفسها.  قد تحتاج إلى توضيح كيفية استخدام الحصيرة أو العمود في البداية ، على الرغم من أن قطتك يجب أن تمسك بها بسرعة.  بمجرد أن تريه الخيوط ، سوف يخدش العمود أو السجادة - وليس أثاثك أو سجادتك.


  على الرغم من أن الكثيرين لا يدركون ذلك ، إلا أن هناك طرقًا أخرى لحماية ممتلكاتك غير نزع مخالب قطتك.  إن إزالة مخالب القطة أمر مؤلم للغاية ومربك للقط ، ويمكن أن يغير نظرتهم تمامًا.  قبل أن تقرر اتخاذ الطريق غير الإنساني المتمثل في نزع مخالب قطتك ، يجب أن تفكر في الخيارات الأخرى المتاحة - ستحب قطتك هذه الخيارات بشكل أفضل.

ليست هناك تعليقات:

هدية رائعة لمحبي القطط

هناك الكثير من الهدايا الرائعة لمحبي القطط ، لكن إطارات الصور هي الأكثر شعبية. الإطارات ميسورة التكلفة للغاية وتقدم هدية رائعة لأي شخص لديه...